أخبار الأحوازأهم الأخبار

متقاعدو شركة الاتصالات بالأحواز يخرجون في وقفة احتجاجية للمطالبة بحقوقهم

نظم متقاعدو شركة الاتصالات بالأحواز، الإثنين، وقفة احتجاجية أمام مقر الشركة، للمطالبة بحقوقهم المشروعة والتي لم يتم تنفيذها حتى الآن.

ورفع المتقاعدون لافتات كتب عليها مطالبهم، حيث أكدوا على ضرورة تطبيق اللائحة التوظيف للموظفين رقم 89 بشكل كامل. وطالب المتقاعدون بتنفيذ جميع بنود هذه اللائحة التي تضمن حقوقهم كاملة فيما يتعلق بشروط التوظيف في قطاع الاتصالات.

وأعرب المتقاعدون عن استيائهم من تأخر تنفيذ هذه المطالب، مؤكدين على حقهم في الحصول على جميع المستحقات المالية والاجتماعية التي كفلها لهم القانون واللائحة التنظيمية للشركة.

كما طالب المتقاعدون بالمساواة في الحقوق مع باقي موظفي الدولة، بما في ذلك الرعاية الصحية والمعاشات التقاعدية، وبتطبيق المواد المتعلقة بحقوقهم في الدستور والقوانين ذات الصلة.

ويُعاني العديد من المتقاعدين من صعوبات في توظيف أبنائهم، ويطالبون بحل هذه المشكلة، كما تعد مشكلة التأمين التكميلي أحد النقاط المهمة بالنسبة للمتقاعدين لتغطية نفقات الرعاية الصحية.

تأتي هذه الاحتجاجات كجزء من سلسلة من التظاهرات التي نظّمها متقاعدو الاتصالات في الاحواز خلال الفترة الأخيرة، حيث يواجهون ظروفاً اقتصادية صعبة نتيجة لتدهور الأوضاع الاقتصادية وارتفاع الأسعار.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى