أهم الأخبارالأخبار

قراصنة تخترق النووي الايراني وتهدد بنشر مشروع خامنئي القذر

تطالب بالافراج عن النشطاء المعتقلين السياسيين والمحتجين

 

اخترقت مجموعة قراصنة “بلاك ريوارد” نظام البريد الإلكتروني الداخلي لشركة إنتاج وتطوير الطاقة الذرية التابعة للاحتلال الفارسي وهددت بنشر معلوماتها، في حالة لم تفرج عن المعتقلين في السجون.

والمجموعة اكدت على دعمها للانتفاضة في الشارع الفارسي ضد السلطات في طهران، وهو ما يبدو من خلال المطالبة بالإفراج عن سجناء السياسيين والرأي في سجون خامنئي.

وأمهلت القراصنة، السلطات الفارسية 24 ساعة للاستجابة لمطالبها بالإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين والمحتجين، واذا لم يستجب النظام سوف تنشر وثائق تفضح “المشروع النووي القذر” لطهران.

وللشهر الثاني على التوالي تتواصل الاحتجاجات شد النظام الايراني، والتي رفعت شعارات الموت للديكتاتور، الموت لخامنئي، لا للجمهورية الاسلامية في اشارة الى رفضهم النظام الديني في طهران.

ووصف تقرير لمعهد بروكنجز الاحتجاجات ضد السلطة في طهران بأنها تعبر عن “الأزمة الثلاثية” للنظام الايراني، قائلا إنّه نظراً إلى أزمة إيران الثلاثية الحادّة، تبقى الحاجة إلى تغيير داخلي جوهري ملحّة.

وأوضح التقرير أن أبرز سيناريوهات مستقبل الاحتجاجات والنظام السياسي في طهران، “عسكرة النظام” بسيطرة الحرس الثوري على الجمهورية الاسلامية، بحكم الأمر الواقع. لكن حتّى سيناريو كهذا لن يحلّ أزمة إيران الثلاثية ولن يخنق رغبة الإيرانيين التي لا تُقهر في نيل العدالة الاجتماعية والحوكمة الجيّدة.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى