أخبار العالم

فيلم “صلاة العشاء” يحقق إنجاز استثنائي ويحصد جائزة عالمية من هوليوود

حصد المخرج الفلسطيني يوسف علاري جائزة عالمية من هوليوود لفيلمه “صلاة العشاء” ، والذى منحها مهرجان إنديي فيست للأفلام ومقره كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تُمنح هذه الجائزة لأولئك الذين يحققون إنجازات استثنائية في الإبداع السينمائي أو يسهمون في إحداث تغيير اجتماعي عميق.
 
وبهذه الجائزة يخطو علاري أولى خطواته نحو هوليوود ، حيث تنوعت تجاربه ما بين الدراما التلفزيونية والبرامج الوثائقية كما أنتج العديد من البرامج بالإضافة لكتابة السيناريو والحوار للسينما والتلفزيون ولديه بعض المساهمات في مجال التمثيل.
 
والجدير بالذكر أنه تم تصوير العمل بالكامل في مدينة أبوظبي بالإمارات، وقام يوسف علاري بكتابة نصه وشاركت في إنتاجه الإعلامية مبروكة الغانمي المقيمة بكندا في أولى خطواتها الإنتاجية في مجال الفن السابع.
كما حصد فيلم “صلاة العشاء” جائزة أفضل سيناريو في مهرجان مكناس الدولي للشباب بالمغرب، يث يقوم على النوع التشويقي الرومانسي أخرجه ويشارك في بطولته يوسف علاري والممثل السوري ماهر مزوق إلى جانب محمد خالد ومنيرفا أحمد. ويتطرق الفيلم إلى العديد من القضايا الإجرامية التي باتت تحدث دون وازع ديني أو أخلاقي، كالابتزاز الجنسي واستغلال المال لتحقيق مآرب ورغبات شاذة. وتتحدث قصته عن شابين يستغلان شخصية دينية لتنفيذ جريمة أخلاقية بشعة
 
 
 
 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى