أهم الأخبارقناة الأحواز الفضائية

غضب وسخرية واسعة على دعوة مسؤول إيراني بتدريس سيرة “خامنئي”

 

أثارت بعض القيادات داخل دولة الاحتلال بعض الدعوات التي أدت إلي الكثير من ردود الفعل الغاضبة، ففى ظل تدهور الأحوال وتزايد التظاهرات دعت بعض الاصوات المؤيدة لخامنئي إلى ضرورة الاهتمام بموضوع القيادة،قائلة “سيرة المرشد علي خامنئي في حكم النظام الإسلامي يجب أن تتحوّل إلى تخصص دراسي”.

وقد أثارت هذه التصريحات غضب الكثير من النشطاء والسياسيين ، حيث هاجم مغردون هذه التصريحات للمسؤول الإيراني المنتمي لإحدى العائلات المقربة من خامنئي، واعتبروها محاولة لحفظ ماء وجه خامنئي فى ظل الدمار داخل دولة الاحتلال.

وكتب أحد النشطاء قائلاً  “استمروا في تجاهل الناس والإساءة إليهم وتحقيرهم باستمرار. ستعود هذه الإساءات وبالًا عليكم بحيث لن تصدقوا ما سيحل بكم”. وعلق آخر “للقضاء على الفقر المدقع وتخليص الناس منه؛ يجب تدمير حكومة الملالي وجميع عناصرها وأسباب بقائها”.

حيث استغربوا تصريحات المسؤول الإيراني التي دعا فيها إلى تدريس سيرة  خامنئي، وكتب المغردون ساخرين ومهاجمين المسؤول الإيراني؛ حيث ردّ أحدهم قائلًا: “بالفعل هذا هو المطلوب لكي تتعرف الأجيال القادمة عليكم ولا يُخدعون كما خُدع آباؤنا من قبل”. وكتب آخر “بالضبط. لكي يعلم الناس في المستقبل بأي جحيم كنا نعيش”، كما كتب (محسن تنها): “اخرس أيها الأحمق! الناس يريدون أن يروا موت هذا المرشد البليد والفاقد للبصيرة. لا نريد مرشدًا، لا نريد الملالي، ألا تسمعوا صرخاتهم، هذه العمالة لم تعد تجدي بعد الآن”.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى