أهم الأخبارقناة الأحواز الفضائية

صحفي يكشف خوف مليشيا الباسيج بإرتداء الكمامات

 

علق الصحفي الإيراني، مهدي مهدوي آزاد، علي لقاء مرشد دولة الاحتلال علي خامنئي مع عناصر الباسيج والملالي، وخوفهم قائلاً ارتدوا جميعًا كمامات حتى أن رجال الدين المشهورين لا يمكن التعرف علیهم.

وأضاف آزاد أن ” عناصر الباسيج ممن يعرفون بالفدائيين ارتدوا أيضا الكمامات بطريقة حتى لا يمكن لأحد التعرف عليهم، في حال تم عرض صورهم على التلفزيون”.

ويأتي ذلك فى ظل تزايد التظاهرات بجميع مدن الاحتلال الفارسي، أضرم المتظاهرون النار في مركز قوات الباسيج التابع لمليشيا الحرس الثوري الإيراني بمدينة سنندج .

وتداول النشطاء مقاطع فيديو توضح حرق مركز أمني تابع لقوات الباسيج التابعة للحرس الثوري بمدينة سنندج، وسط غياب العناصر الأمنية.

ويأتي ذلك رداً على حالات القتل والاعتقالات خلال الاحتجاجات الحالية فى دولة الاحتلال بعد أن استشهدت الفتاة الكردية على يد مليشيا الاحتلال بسبب الحجاب،وقد أثار هذا الحادث الكثير من الغضب داخل دولة الاحتلال ولدى الأكراد، وكذلك المنظمات الدولية.

و ترتفع وتيرة الاحتجاجات فى جميع دولة الاحتلال الإيراني، ويتعامل الأمن الفارسي مع الاحتجاجات بالقوة مع المحتجون، وشنت الكثير من حملات الاعتقالات العشوائية فى صفوف المحتجين.

وتتواصل جرائم خامنئي وميليشياته بحق المتظاهرين، وتتزايد أيضاً التظاهرات فى جميع أنحاء جغرافيا ماتسمى إيران منذ الشهر الماضي عندما قتلت مليشيا الاحتلال الفتاة الكردية بسبب الحجاب.

ولاقت هذه التظاهرات الكثير من الدعم من قبل الدول الأوربية والمنظمات العالمية، ولكن هذا لم يجعل النظام ومليشياته تتوقف عن الاعتقالات العشوائية والقتل والتنكيل بالشباب

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى