أخبار الأحواز

تحدي القمع.. انتفاضة الشعب الأحوازي مستمرة “فيديو”

شهد حى النهضة في مدينة القنيطرة بدولة الأحواز لمحتلة، ليلة البارحة تظاهرات حاشدة ضد ميليشيات الاحتلال الفارسي، وسط اعتقالات واسعة من قبل الاحتلال لثائرين الاحوازيين.

وشهدت التظاهرات مواجهات بين ابناء الحى وميليشيات الاحتلال الفارسي بسبب الشعارات والهتافات في المسيرة ضد سياسة الاحتلال والتميز والعنصرية والظلم والاضطهاد.

وكذلك شهدت مدينة الخفاجية تظاهرات حاشدة ضد الاحتلال الفارسي، في استمرار لثورة 15 تموز التي تططالب بالحرية والاستقلال للشعب العربي الاحوازي واستعادة دولته.

كما رفع صور شهداء ثورة 15 تموز خلال مسيرات أيام محرم في الأحواز المحتلة دليل واضح ان ابناء الاحواز الأبطال لا يتراجعون على مشروعهم الوطني والقومي و تحرير ارضهم المحتلة من قبل الاحتلال الايراني العنصري وسياسة ممنهجة لقتل الاحوازيين كافة.

وتواصل ميليشيات الاحتلال اعتقال أبناء الشعب العربي الأحوازي، مثل كبار السن ،النساء ،الأطفال والشباب من قبل سلطات الاحتلال بشكل الوحشية وغير انسانية .

وتم اعتقال  اطفال لا تتجاوز اعمارهم الثامن عشر عاما اعتقلتهم السلطات الاحتلال الايراني في هذه أيام في مدن الأحواز ولايزال هذة اعتقالات مستمرة ونقلهم الي اماكن بلا هوية وعدم حضور اهلهم وذويهم .

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى