أخبار الأحوازأهم الأخبارتقارير

رئيسي يهدد بلجيكا.. تحركات تنفيذية الأحواز تزعج دولة الاحتلال الفارسي

أصابت تحركات “تنفيذية دولة الاحواز” في العاصمة البلجيكية بروكسل من أجل القضية الأحوازية، الاحتلال الفارسي بالجنون أدت إلى اتصال رئيس دولة الاحتلال إبراهيم، برئيس وزراء بلجيكا، ألكسندر دي كرو ليهدد بلجيكا على استمرار ما أسماه “أعداء إيران”.

واتصل رئيس دولة الاحتلال الفارسي يوم الخميس 20 أبريل الجاري، برئيس وزراء بلجيكا، ألكسندر دي كرو من أجل منع تكرار هذه الاحتجاجات ضد دولة الاحتلال، ووقف “إيواء” الجماعات المعارضة لدولة الاحتلال.

اتصال رئيس دولة الاحتلال برئيس حكومة بلجيكا يكشف عن قوة التأثير الكبير لتحرك أبناء الشعب العربي الأحوازي وعلى رئيس تنفيذية دولة الأحواز العربية في دول المهجر وخاصة بروكسل عاصمة الاتحاد الأوروبي في إزعاج وتهديد دولة الاحتلال الفارسي.

وشهدت ابروكسل خلال الأيام والأشهر الماضية نشاط كبير لأبناء الشعب العربي الأحوازي في المهجر، عبر تنظيم العديد من الوقفات الاحتجاجية ضد انتهاكات الاحتلال الفارسي، ووضع المسوؤلين في الاتحاد الأوروبي والبرلمان الأوروبي والحكومة البلجيكية أمام  حقيقة الوضع في الأحواز، وأن قضية الأحواز هي قضية تحرر وطني من الاحتلال الفارسي.

ويكشف عن قوة التحرك الكبير منذ افتتاح ممثلية لجنة دولة تنفيذية الأحواز في بروكسل في نقل قضية الشعب العربي الأحوازي باعتبارها قضية احتلال أرض وشعب ودولة، في تغيير رؤية صانع القرار الأوروبي تجاه القضية الأحوازية وأيضا تجاه دولة الاحتلال الفارسي.

أيضا أعطت ممثلية تنفيذية الأحواز دفعة قوية للعمل الوطني الأحوازي في نقل الصورة الحقيقة لمعاناة أبناء الشعب العربي الأحوازي وانتهاكات الاحتلال الفارسي التي يعاقب عليها القانون الدولي، في إزعاج حكومة الاحتلال ومطالبها وقف ما سمته “إيواء” المعارضين لدولة الاحتلال.

وترى تنفيذية دولة الأحواز مطالب رئيسي وحكومة الاحتلال، هي “وقاحة” وابتزاز سياسي وتهديد من نظام إرهابي لدولة ديمقراطية، لا تخضع لجماعات إرهابية أو أنظمة ديكتاتورية تمارس الاستبداد والانتهاكات ضد الشعوب.

وأشادت  تنفيذية دولة الأحواز العربية بموقف الحكومة البلجيكية بالدفاع عن حقوق الإنسان واحترام مبادئ القانون الدولي وحماية الإنسان على أرضها دون تمييز عنصري أو ديني أو مذهبي كما يحدث من قبل دولة الاحتلال الفارسي.

وأكدت تنفيذية دولة الأحواز على دعمها الكامل لحكومة بلجيكا في مواجهة التهديدات من قبل رئيس دولة الاحتلال لدولة بلجيكا ولرئيس وزرائها السيد ألكسندر دي كرو.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى