أهم الأخبار

حملة اعتقالات عشوائية فى الأحواز خوفًا من تجدد التظاهرات 

 شنت استخبارات الاحتلال الفارسي  حملة اعتقالات عشوائية  في الاحواز العاصمة و المدن الاحوازية ، مساء اليوم السبت 
 
وجاء ذلك بعد التظاهرات الأحوازية التى نظمها اهالى الاحواز بسبب سرقة المياه وتوصيلها للمدن الفارسية ، وخوفا من تكراراها يوم غد وفق ما أعلن المتظاهرين.
 
وكالعادة تكيل سلطات الاحتلال الاتهامات الباطلة للجميع حيث لم يتوقف الأمر على الأحواز فقط ، فقد أثيرت اتهامات مثل “التآمر والتواطؤ والدعاية ضد النظام، كما تجبر عصابات الاحتلال الفارسى، المعتقلين أثناء احتجازهم، على الإدلاء باعترافات قسرية تحت ضغط من قوات الأمن، والتى تتضمن تهم باطلة .
 
 
حيث نظمت مجموعة من اهالى المدن الاحوازية تظاهرات حاشدة بسبب قطع المیاه عن المدن الاحوازية إرسالها للمدن الفارسية لإكمال مخطط التوطين .
 
والجدير بالذكر أن الشعب الاحوازى لن يصمت تجاه مايمارسه الاحتلال الفارسي من قطع للمياه ومنع الزراعة وممارسة كافة القرارت التى يحسبوها انها تجبر الشعب الاحوازى على الهجرة لإكمال مخطط التوطين وتسكين الفرس بالأحواز بدلا عن اهلها .
 
وفى وقت سابق هاجم أبناء الأحواز الشرفاء مكاتب الاحتلال فى كافة المدن الأحوازية لكشف مدى الغضب الذى يحمله الاحوازى من السياسات القمعية التى تمارس بحقه فى قطع المياه وتعطيش الانسان وموت الحيوان .
 
 
و قد نشر موقع دولة الاحواز العربية مقطع مصور يظهر هجوم بعض الأحواز الشرفاء وهم يقتحمون قلب مكتب الأحتلال وصرخوا بأعلى صوت فى وجه منددين بالعطش ، ثم كبر الجميع فى قلب مكتب المسؤول الفارسي .
 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى