تقاريرقناة الأحواز الفضائية

تقرير.. هل سيكون الصيف القادم شرارة الغضب الأحوازية والقشة التي ستقصم ظهر خامنئي ؟

 

أكدت مصادر فى الداخل الاحوازي، أن الصيف القادم ‏سيكون أسوأ صيف يمر على الملايين من العرب هناك.

وأوضحت المصادر أن ذلك سيحدث بسبب سياسة التعطيش الاحتلالية الإيرانية والتي تهدف إلي إبادة جماعية للأحوازيين.

وقد تزامن ذلك مع التظاهرات داخل دولة الاحواز العربية بسبب مرور 97 عام على الاحتلال الإيراني للبلاد، وتساءل النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي “هل ستكون شرارة الغضب الأحوازية القادمة هي القشة التي ستقصم ظهر الشيطان الإيراني في طهران واصفهان ” .

ولن يصمت الشعب الاحوازى تجاه مايمارسه الاحتلال الفارسي من قطع للمياه ومنع الزراعة وممارسة كافة القرارت التى يحسبوها انها تجبر الشعب الاحوازى على الهجرة لإكمال مخطط التوطين وتسكين الفرس بالأحواز بدلا عن اهلها .

ولكن أبى هذه الشعب الحر أن يستسلم لمثل هذه الممارسات لإثبات انه لن يستسلم عن أرضه ولا أقل حقوقه وكذلك توصيل رسالة إلى الداخل العربى لمن يتهمونه بالصمت تجاه مايفعله المحتل الفارسي .

فقد هاجم أبناء الأحواز الشرفاء في وقت سابق، مكاتب الاحتلال فى كافة المدن الأحوازية لكشف مدى الغضب الذى يحمله الاحوازى من السياسات القمعية التى تمارس بحقه فى قطع المياه وتعطيش الانسان وموت الحيوان .

وأظهر مقطع مصور وصل لموقع دولة الأحواز العربية بعض الأحواز الشرفاء وهم يقتحمون قلب مكتب الأحتلال وصرخوا بأعلى صوت فى وجه منددين بالعطش ، ثم كبر الجميع فى قلب مكتب المسؤول الفارسي .

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى