أهم الأخبارالأخبار

تقارير تؤكد استغاثة خامنئي بروسيا لإنقاذه من خطر التظاهرات

 

كشفت مصادر داخل دولة الاحتلال الإيراني، أن نظام  الاحتلال الإيراني طلب رسميا إلى روسيا للحصول على معدات وسيارات أمنية خاصة لمواجهة الاحتجاجات، حسبما أفادت “إيران إنترناشيونال”.

كما طلب خامنئي من بوتين إرسال مستشارين وخبراء روس لمساعدة النظام الإيراني على قمع الانتفاضة الشعبية في البلاد.

وجاء هذا الطلب يأتي بعد تقارير تشير إلى أن النظام الإيراني يتوقع استمرار التظاهرات الاحتجاجية الواسعة المطالبة بإسقاط النظام لفترة زمنية طويلة.

وقد تزامن مع ذلك إعلان هيلاري كلينتون، وزيرة خارجية أميركا في عهد أوباما، دعمها وتضامنها مع الاحتجاجات الشعبية في إيران.

وأشارت كلينتون  إلى أن واشنطن يجب أن لا تتفاوض مع طهران بشأن أي قضية، بما في ذلك إحياء الاتفاق النووي، مؤكدة أن “وقت الحوار مع إيران قد انتهی”.

ويأتي ذلك فى ظل تواصل التظاهرات وتوسعها فى جميع أنحاء دولة الاحتلال الإيراني، فى حين تتواصل جرائم خامنئي وميليشياته بحق المتظاهرين، وتتزايد أيضاً التظاهرات فى جميع أنحاء جغرافيا ماتسمى إيران منذ الشهر الماضي عندما قتلت مليشيا الاحتلال الفتاة الكردية بسبب الحجاب.

وقد تواصلت الاحتجاجات فى عموم البلاد احتجاجا علي مثل هذه السياسات الإجرامية للسلطات الإيرانية.

ولاقت هذه التظاهرات الكثير من الدعم من قبل الدول الأوربية والمنظمات العالمية، ولكن هذا لم يجعل النظام ومليشياته تتوقف عن الاعتقالات العشوائية والقتل والتنكيل بالشباب.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى