أهم الأخبارقناة الأحواز الفضائية

تصريح مثير للجدل لأحد أتباع خامنئي

 

فى ظل تواصل التظاهرات، يحاول أعوان خامنئي الخروج بتصريحات خرافية وتثير الجدل، حيث قال  ممثل خامنئي وإمام جمعة مشهد، أحمد علم الهدى، قال إن “العالم كله يحارب النظام الإيراني، فى إشارة إلي إدانة الدول الأوروبية للتظاهرات.

وأضاف قائلاً  “كل هذا بسبب العداء مع ذلك الرجل المتخفي (المهدي)، لا يريدونه أن يظهر، فيحاربوننا لأننا أدوات ظهوره، إذا توقفنا عن القيام برسالتنا هذه، فسوف يتوافقون مع اقتصادنا وسياستنا”.

وقد أثار هذا التصريح الكثير من الجدل والسخرية، حيث يصمم رجال خامنئي وأعوانهم إصباغ الصبغة الدينية على الكثير من الأمور بما فيهم التظاهرات.

وتتواصل التظاهرات داخل دولة الاحتلال الإيراني، ضد خامنئي ، ففى وقت سابق نظم المواطنون في مختلف المدن تجمعات ليلية، ورددوا هتافات ضد خامنئي ومليشياته، وردد هؤلاء المواطنون في تجمعهم شعارات مثل: “نهاية حكايتنا جميلة.. امرأة تقتل المرشد” و”الموت لخامنئي”.

 وتتزايد الاحتجاجات فى جميع أنحاء جغرافيا ماتسمى إيران منذ الشهر الماضي عندما قتلت مليشيا الاحتلال الفتاة الكردية بسبب الحجاب، وإحتجاجا علي مثل هذه السياسات الإجرامية للسلطات الإيرانية، ووالتى لاقت الكثير من الدعم من قبل الدول الأوربية والمنظمات العالمية، ولكن هذا لم يجعل النظام ومليشياته تتوقف عن الاعتقالات العشوائية والقتل والتنكيل بالشباب.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى