أخبار الأحوازأهم الأخبارتقارير

تصاعد الاحتجاجات في إيذج تطالب بتدخل وزارة الطاقة الأحوازية

تصاعد الاحتجاجات في إيذج بشأن أداء دائرة الكهرباء وشركة توزيع كهرباء الأحواز، طالب بعض الناشطين المدنيين بالتدخل الجدي لوزارة الطاقة الاحواز في هذا الأمر.

ويشكو المواطنون في إيذج من انقطاع التيار الكهربائي المتكرر، وظلام الطرق والشوارع في المناطق الحضرية والريفية، والفوضى الإدارية، وعدم استجابة مديري المدن والمقاطعات ذات الصلة لمطالب الناس.

وفقًا للتقارير الواردة من مدينة إيذج، أدى انقطاع التيار الكهربائي المتكرر وظلام الطرق العامة في العديد من المناطق الحضرية والريفية إلى حوادث مأساوية.

هناك من يعتقد أن الضغط عبر وسائل الإعلام العامة ونشر الشكاوى في الفضاء الإلكتروني هو السبيل الوحيد للتعبير عن الاحتجاجات، مما أدى إلى انتشار التوتر في الفضاء الافتراضي لمدينة إيذج خلال العام الماضي.

وفي هذا السياق، يظهر من مراقبة الفضاء الافتراضي للمدينة أن الناس يسخرون من مشكلة انقطاع التيار الكهربائي بموضوعات فكاهية، دون تبني أي إجراء لإصلاح هذه المشكلة.

من المتوقع أن تستمر الاحتجاجات في إيذج حتى يتم الاستجابة لمطالب المتظاهرين، وقد تلجأ وزارة الطاقة الأحوازية إلى عقد اجتماعات مع ممثلي المتظاهرين للاستماع إلى مطالبهم ومناقشة الحلول الممكنة.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى