أهم الأخبار

بالفيديو .. الإعلام الفارسي يسخر من العرب واللغة العربية.. وغضب احوازى

إيثار السيد

تحاول سلطات الاحتلال الفارسي الإجرامية، فى تفريس الثقافة العربية بالأحواز العربية المحتلة والذى يقابلها الأحواز بالمقاومة متمسكين بعروبتهم لذلك تأتى محاولةالاحتلال الإجرامي بالفشل ، حيث يظل معظم من في الأحواز متمسكون بزيهم العربي رغم ماكنة التفريس والتنكيل .

وبعد الكثير من محاولات الفشل تستمر دولة الاحتلال الفارسي فى السخرية من اللغة العربية والعرب ، حيث عرضت قناة فارسية تابعة للمحتل الفارسي فقرةيسيئون إلى الغة العربية و يهينون الزي العربي .

وقد لاقى المقطع الكثير من السخط داخل الأوساط العربية عامة الاحوازية خاصة ، وهاجم نشطاء التواصل الاجتماعي هذه السخرية مؤكدين على تمسكهم بعروبتهم .

وتستمر دولة الاحتلال الفارسى فى إغتصاب أراضى الأحواز العربية ، والذى يقابلها محاولات أبطال الأحواز من الشباب فى التصدى لهم ،رغم محاولات الاعتقال والتنكيل بهم والزج فى السجون الفارسية.

ودائما ماتحاول عصابات الاحتلال الفارسى الاعتداء على المواطنين الأحواز فى عقر ديارهم، هذا بالإضافة إلى حملات الاعتقالات تجاه الشباب الأبرياء، ويناضل أبطال الاحواز العربية المحتلة ،الاحتلال الفارسى، الذى اغتصب أراضيه واستولى على خيراته لعشرات السنين .

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى