أهم الأخبارالأخبار

انطلاق الدوري السعودي.. النصر والاتحاد في مواجهات نارية

يشهد اليوم الخميس انطلاق منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين في موسمه الجديد 2024-2025، حيث تقام ثلاث مباريات قوية في الجولة الأولى.

تشهد الجولة الأولى ثلاث مواجهات قوية، حيث يلتقي التعاون مع الفيحاء في لقاء الافتتاح، فيما يستضيف الاتحاد فريق الواحدة.

وتبرز مواجهة النصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام الرائد كواحدة من أبرز مباريات الجولة. يتطلع رونالدو وزملاؤه إلى تحقيق بداية قوية في الموسم الجديد وحصد النقاط الثلاث.

وفي سياق أخر تتواصل أزمة راتب الجناح السنغالي ساديو ماني، حيث عرض نادي الاتحاد على نظيره نادي النصر تحمّل مبلغ 5 ملايين يورو فقط من راتب ماني، الذي يصل إجمالي راتبه السنوي إلى 40 مليون يورو، وذلك في إطار محاولة إتمام صفقة انتقاله إلى الاتحاد بنظام الإعارة لموسم واحد.

تأتي هذه الخطوة بعد أن تعاقد نادي النصر مع ساديو ماني في أغسطس من العام الماضي بعقد يمتد لأربعة أعوام حتى عام 2027، قضى منها موسمًا واحدًا فقط.

ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، فقد عرض الاتحاد دفع مبلغ 5 ملايين يورو من إجمالي راتب ماني، على أن يتحمل نادي النصر المبلغ المتبقي والذي يصل إلى 35 مليون يورو.

وذكرت المصادر أن إدارة النصر تدرس العرض ولكنها ترغب في التوصل إلى اتفاق بحيث يتحمل نادي الاتحاد نصف راتب ماني، وليس فقط 5 ملايين يورو كما عرض. في الوقت نفسه، تسعى إدارة النصر إلى الوصول إلى صيغة توافقية مع الاتحاد بشأن تكاليف الراتب.

أوضحت المصادر أنه إذا تمت الموافقة على الصفقة، فلن يحصل نادي النصر على تعويض بلاعب عالمي بديل في مركز الجناح أو مبلغ مالي يعوضه عن رحيل ماني.

 وقد عبر مصدر مقرب من اللاعب ساديو ماني عن غضبه من عرض انتقاله إلى الاتحاد دون أن يتم إبلاغه مسبقًا.

 كما أشار المصدر إلى أن ماني يفضل البقاء مع النصر ولا يرغب في الانتقال إلى نادي آخر، ولم يتم فتح أي خطوط تفاوض مع أندية أخرى حتى الآن.

خلال الموسم الماضي، لعب ساديو ماني 46 مباراة مع نادي النصر، حيث سجل 19 هدفًا وصنع 11 هدفًا، وذلك بمجموع دقائق بلغ 3951 دقيقة. كما شارك في مباراتين ضمن كأس الدرعية للسوبر السعودي أمام فريقي التعاون والهلال.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى