أخبار الأحوازأهم الأخبار

المسؤول الإعلامي لتنفيذية دولة الأحواز : على المجتمع الدولي ردع النظام الإيراني

أكد عيسى عناية الطرفي، المسؤول الإعلامي لتنفيذية دولة الأحواز العربية، أن المجتمع الدولي، مطالب بردع النظام الايراني، لمواجهة انتهاكات حقوق الإنسان، فالنظام الايراني ارتكب مجازر بحق المحتجين خاصة من القوميات الغير فارسية.

وأضاف الطرفي في مقابلة مع قناة “اليمن اليوم، ان الاحتجاجات مازالت مشتعلة في الشارع الايراني، ويتواجدون في أي بقعة وأي زمان سواء التوقيت نهار أم ليلا.

وقال المسؤول الإعلامي لتنفيذية دولة الأحواز العربية إن ردع النظام الايراني، يأتي عبر تحرك المجتمع الدولي من أجل وقف الانتهاكات بحق المتظاهرين.

وأيضا لابد وأن يقابل المجتمع الدولي انتهاكات الحكومة الايرانية، فالنظام الايراني بحاجة الى الردع القوي والحقيقي.

كذلك نقل الحرب الى داخل ايران، كما ذكر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، فالضغط الاقتصادي على النظام سوف ينقل هاذ الضغط على الشعوب في الداخل الايراني، وهو ما يعني تصدير المشاكل للنظام الإيراني، في ظل عدم مجابهة دول المنطقة للميليشيات الإيرانية، بحسب “الطرفي”.

وتابع المسؤول الإعلامي لتنفيذية دولة الأحواز العربية قائلا إذا نظرنا إلى عوائد النفط  من 1982 وحتى 1996، فقد وصلت لأكثر من 256 مليون دولار وهو خلال 20 عاما، لذلك العقوبات الاقتصادية هو ليست السلاح الوحيد من أجل الضغط على النظام الايراني.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى