أهم الأخبار

المجلس السياسي لأحرار العراق: ندعم حق الأحواز باستعادة أرضهم من النظام الفاشي

أصدر المجلس السياسي العام لأحرار العراق بيان تضامنا مع ثورة الأحواز ، وبدا البيان قائلا “يشد على أيدي شباب الأحواز الثائر في ثورتهم المباركة بإصرار وعزيمة لا تلين، يجدد الشباب الأحوازي الثائر انتفاضته في مدن الأحواز العربية المحتلة من قبل النظام الفارسي القمعي.
 
واكد البيان ” عدم التنازل عن حقهم التاريخي باستعادة أرضهم السليبة وتحقيق الاستقلال والانعتاق من النظام الفاشي القابع في طهران. لقد أمعن النظام الإيراني بأساليب القمع والتنكيل بحق شعبنا الأحوازي، وآخرها قطع الأرزاق وتجفيف مياه الأحواز مما ينذر بكارثة إنسانية يشمل مداها مدن العراق كذلك، وأصبح واضحة هدف إيران بممارسة ضغوطها على شعب الأحواز التهجيره من أراضيه، لكن الكلمة الأخيرة ستكون للشباب الأحوازي الثائر بالتمسك بالهدف الأسمى والذي رسخه آبائهم وأجدادهم في عقولهم هو عروبتهم وانتمائهم وهدف استقلالهم عن إيران الشر.
 
وتابع البيان ” بتواصل سياسة القمع الحكومي وسياسة الاستهداف المسلح ضد شباب الأحواز الثائر، تتواصل ملحمتهم الثورية بقوة وصمود وثبات لا يلين، مواجهين الرصاص الحي وحقد وضغينة الحرس الثوري الإيراني الذي يستهدفونهم كما استهدفوا شباب العراق في انتفاضتهم ضد الحكومة العميلة لإيران. إن انتفاضة شعبنا الأحوازي بمثابة التوأم للانتفاضة العراقية التي تستهدف عدو واحد وهو العدو الأزلي للعرب، إيران فارس ” .

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى