أهم الأخبارالأخبار

الحوثي على خطي سيده.. تجاوزات داخل سجون المليشيا

 

لاتتوقف مليشيا الحوثي التابعة لدولة الاحتلال الإيراني تنفيذ أجندة خامنئي ، حيث أعلن عدد من المعتقلين في سجن “الإصلاحية المركزية” بالعاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشا الاحتلال الفارسي ، الإضراب عن الطعام.

وأكدت الوثيقة التى وقعت بالدم لعدد من نزلاء “الاصلاحية المركزية” من المختطفين الذين اعتقلتهم ميليشيا الحوثي؛ أعلن السجناء الإضراب المفتوح والشامل عن الطعام حتى إطلاق سراحهم ورد اعتبارهم وتعويضهم عن الأضرار المعنوية والمادية التي لحقت بهم، أو الإضراب حتى الموت جراء ما وصفوه بالتعسف والإخفاء القسري غير القانوني من قبل الحوثيين.

واتهم السجناء  القيادي الحوثي محمد علي الحوثي والمحكمة الجزائية بتوجيه لهم تهماً زائفة زوراً وبهتاناً منذ أكثر من عامين دون أي دليل وعجزت الجماعة عن اثباتها في نحو 30 جلسة، بحسب وكالة “خبر” اليمنية.

كما وجه السجناء أصابع الاتهام للقاضي يحيى منصور رئيس المحكمة الجزائية المعين من قبل الميليشيا بالمماطلة ورفضه إطلاق سراحهم رغم يقينه ببراءتهم في قضاياهم، مطالبين المنظمات الحقوقية والإنسانية النظر في مظلوميتهم ورفع الظلم عنهم وانصافهم والإفراج عنهم كون حبسهم غير قانوني ومخالفا للقانون والدستور والإنسانية والشريعة الإسلامية.

ويقبع في سجون ميليشيا الحوثي الفارسية  آلاف المختطفين والمعتقلين والمخفيين قسرا ويتعرضون لشتى أنواع الانتهاكات والتعذيب الوحشي.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى