الأخبار

التحالف:تنفيذ 15 استهدافاً ضد ميليشيا الحوثي الإيرانية

 
أعلن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في اليمن، اليوم الخميس، تنفيذ 15 استهدافاً ضد ميليشيا الحوثي التابعة لدولة الاحتلال الإيراني، كما تم تدمير11 آلية عسكرية، إضافة لخسائر بشرية بصفوف الحوثيين في المحافظتين، في مأرب وحجة خلال الـ 24 ساعة الماضية.
كما ذكر المركز الإعلامي للجيش اليمني أن قوات الجيش صدت هجوماً لميليشيا الحوثي في جبهة عبس، وأسقطت عدّة طائرات إيرانية مسيّرة “مفخخة” أطلقتها الميليشيا، واستهدف التحالف تجمعات الميليشيا في جبهة عبس، ما أسفر عن مصرع العشرات من الحوثيين وتدمير آليات ومعدات قتالية تابعة لهم.
 
وأكد التحالف  أمس تنفيذه 17 عملية استهداف ضد الميليشيات في مأرب وحجة، ما أدى إلى تدمير 15 آلية وسقوط خسائر بشرية، مؤكدا قتل وإصابة العشرات من الحوثيين.
 
يذكر أن المعارك متواصلة بين الجيش اليمني والميليشيات على أكثر من جبهة من أجل تحرير محافظة حجة بالكامل، بعد أن حققت قوات الشرعية تقدما كبيرا مؤخرا، حيث تمكنت من تحرير عدد من المناطق، سواء في حجة أو مأرب.
وكانت القوات اليمنية حققت خلال الأسابيع الماضية، تقدما ملحوظا على جبهات عدة في مأرب، وحجة، وقبلها شبوة، في عملية واسعة كبدت الحوثيين خسائر فادحة.
 
 
 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى