أهم الأخبار

الاحتلال الفارسي يرسل تعزيزات عسكرية لقمع ثورة الأحواز (فيديو)

في خطوات متوقعة، من قبل الاحتلال الفارسي لقمع ثورة الأحواز المشتعلة في المدن الأحوازية، ضد الاحتلال الفارسي، أرسلت سلطات الاحتلال  قوات قمعية إضافية لمواجهة انتفاضة الشعب العربي الأحوازي ضد سياسات الاحتلال البغيضة والعنصرية في الأحواز المحتلة.

وأضحت عدة مصادر مختلفة داخل الأحواز ، ان هناك تعزيزات عسكرية من قبل الاحتلال الفارسي تتوجه إلى مدن الأحواز المحتلة، مع توسع الانتفاضة الشعبية للشعب الأحوازي ضد الاحتلال الفارسي.

ولفت المصادر، أن هذه القوات القمعية تتشكل من الحرس الثوري الإرهابي، وقوات الباسيج القمعية  التي تشكل عصابات عسكرية تستهدف الشعب الأحوازي، وعددا من عملاء استخبارات الاحتلال.

وشهدت مدن الاحواز المحتلة وخروج الشعب  العربي الاحوازي بمظاهرات واحتجاجات واسعة ضد المشاريع العنصرية الفارسية وقطع المياه وتجفيف الأنهار بغية تهجير الأحوازيين من ارضهم وعدم تمكن قوات الامن بالسيطرة علي المتظاهرين ارسلت سلطات العدو تعزيزات عسكرية لقمع المتظاهرين في المدن الاحوازية الثائرة.

وشهدت الاحواز العاصمة وسوس والخفاجية والفلاحية، والحميدية، وتستر، والمحمرة و”مال امير”، وغيرها من المدن انتفاضة شعبية عارمة ضد سياسة الاحتلال الفارسي لنهب وسرقة ثرواته الطبيعية، ومحاولات تغيير ديمغرافي قسرية في دولة الأحواز المحتلة.

كما شهدت التظاهرات اطلاق ميليشيات الحرس الثوري الإرهابي والباسيج، للرصاص الحي ضد المتظاهرين العزل واعتقال العشرات من أبناء الأحواز على رأسهم الشيخ عبد الرضا السراي.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى