أخبار الأحوازأهم الأخبار

استشهاد منشدًا دينيًا في مدينة معشور بالأحواز برصاص مجهولين

لم يتوقف القتل ضد الأحواز فالإجرام الفارسي يتزايد كل يوم عن السابق للتخلص من الاحواز وإكمال مشروع التوطين لاستقرار الفرس .
وأكدت مصادر مطلعة أن مجهولون أطلقوا النار على منشدًا دينيًا يبلغ من العمر 35 عامًا فى وقت متاخر من أمس الخميس في مدينة معشور بالأحواز .
ودائما ماتحاول دولة الاحتلال اسكات الأصوات العالية التى تناضل من أجل حريتها عن طريق الاغتيالات ، فمنذ أيام قامت قوات الاحتلال الفارسي بعملية إجرامية باغتيال مواطن أحوازي، بعد مطارته بشوارع مدينة المحمرة، وقتله بالرصاص الحي .
وحاولت القوات الاجرامية إبعاد الأهالي من الطريق حتى لاينقذه احد ، وبررت استهدافه انه حامل لمتفجرات ثم قامت بقتله.
وتتواصل التجاوزات الفارسية بحق الشعب الأحوازى ، فتطارد مليشياته المناظلين ثم تدعى الاشتباه بهم ومن ثم تقتلهم بدم بارد ، حيث فتحت قوات الأمن الفارسية النار على الشاب الأحوازي فؤاد لطيف آلبوغبيش، فى وقت سابق من سكان مدينة معشور بالأحواز مما أدى إلى استشهاده .
ونشرت وسائل إعلام احوازية مقطع مصور يؤكد أن هذه الجريمة حدثت بالتدبير .
وأكدت مصادر أن عناصر مليشيا الحرس الثوري الفارسية قد دبر هذه الجريمة مع قائده، وهذا ماكذبته سلطات الاحتلال حيث ادعت أنها طاردت الشهيد للاشتباه به فى حادثة قديمة .
ورجحت مصادر لموقع دولة الأحواز العربية أن يكون الناشط الاحوازى عارض سياسة الاحتلال أو أحد تجاوزاته فى معشور ، حيث أن اتفاق عنصر من عناصر مليشيا الحرس الثوري مع قائده لقتل مواطن احوازى لم يأتي من قبيل الصدفة .

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى