أخبار الأحوازأهم الأخبار

استخبارات الاحتلال تعتقل الطفل الأحوازي حيدر أحمد آل حمزة

 

أعتقلت سلطات الاحتلال الإيراني،  الطفل الأحوازي حيدر أحمد آل حمزة على يد القوات الامنية الايرانية بعد مداهمة بيته و ضربه المبرح امام أفراد أسرته حسب ما ذكرت مصادر.

 وتعتقل دولة  الاحتلال الإيراني الارهابية الأطفال والشباب على الطرقات وأثناء ذهابهم أو إيابهم الى منازلهم في منطقة الشعيبية.

وتتهم سلطات الاحتلال بتهم واهية، كما أنها اعتقلت الطفل عبدالله آل حمزة ١٤عاماً وقامت بتعذيبه أمام والدته التي تدخلت لانقاذه،اطلقوا عليها النار لتبتعد.

وكالعادة لم توجه سلطات الاحتلال الفارسي تهم للمواطن الأحوازي المعتقل، حيث تم نقله الي مراكز الاستخبارات الايرانية الواقعة في مدينة القنيطرة ( دزفول) لوضعه تحت التعذيب و سحب الاعترافات الأمر الذي يتنافى و القوانين الانسانية.

وتتواصل جرائم سلطات الاحتلال الإيراني، تجاه الشعب العربي الأحوازي المحتل منذ عشرات السنين، حيث استشهد المواطن الأحوازي حمود عبد الله عتاب المعتوقي بالقرب من شرقي الاحواز العاصمة المحتلة ، على يد السلطات القمعية .

واغتالت دولة الاحتلال الفارسى خلال الأعوام الأخيرة،العديد من الشخصيات الوطنية اوالمعارضين لها على الأراضي الأوروبية وغيرها، كما اعتمدت طريقة اختطاف بعض المعارضين في الخارج.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى