أهم الأخبار

احتفاء عربي بافتتاح مقر تنفيذية الأحواز ببروكسل .. ونشطاء: ستكون شوكة فى حلق خامنئى

لاقي تنفيذ المقر الرئيسي للجنة التنفيذية لاعادة شرعية دولة الأحواز، الكثير من الحفاوة ، والذى اتخذت اللجنة حي السفارات في العاصمة البلجيكية بروكسل مقرًا له، وقد تم الانتهاء منه أمس الثلاثاء .
 
وقد هنأ الأخوة العرب  سياسيين وإعلاميين من الداعمين لمشروع إعادة الشرعية لدولة الأحواز، أملين أن تكون هذه خطوة لبداية تحرير دولة الأحواز العربية وتمثيلا للقضية في المحافل الدولية بجانب النضال الأحوازى فى الداخل من تظاهرات فى وجه العدو الفارسي .
 
حيث أكد نشطاء التواصل الاجتماعي عبر صفحاتهم أن هذا المقر سيكون شوكة فى حلق النظام الفارسي لبداية تحرير دولة الأحواز العربية .
وقد قال الدكتور عارف الكعبي رئيس تنفيذية غعادة الشرعية لدولة الأحواز العربية، أن الاحوازيون متحدون خلف مشروع إعادة دولتنا العربية وهو مشروع إعادة الشرعية لدولة الأحواز، مؤكدا “النصر قريب” .
 
والجدير بالذكر أن هذا المقر سيكون صوت الشعب العربي الأحوازي الذى يعاني من القهر والتنكيل على يد المحتل الفارسي الغاشم ، وتوصيل صوته للمجتمع الدولي ، حيث لايقل النضال فى المحافل الدولية أهمية عن النضال فى الداخل بوجه  الاحتلال الفارسي، وبجانب هذا النضال ستواصل التنفيذية خدماتها الإعلامية والقانونية بقيادة الدكتور عارف الكعبي، والذى أخذ على عاتقه حمّل أثقال المسؤولية تجاه القضية الأحوازية وعدم حصر قضية احتلال ومعاناة الاحوازيين داخل الإطار الاحوازي الضيق في مواجهة أشرس وأطول احتلال في العالم .
 
كما سنواصل فى موقع دولة الاحواز إعداد برامج إعلامية مكثّفة وواسعة لكافة الدول العربية والدولية ، وذلك لكشف مخاطر هذا الاحتلال وعدم إنسانيته وانتهاكاته الصارخة لحقوق الإنسان والشعوب ، وتسليط الضوء على تجاوزاته داخل الأحواز تجاه الشعب الأعزل وكذلك تدميره للدول العربية .
 
ومنذ بداية الشهر المقبل سيكون هذا المقر في اتم استعداد لمواجهة خامنئى وعصاباته مما اغتصبوا الأراضى الأحوازية وخيراتها، ودعموا بها الجماعات الإرهابية فى الدول العربية وذلك لزعزعة امن واستقرار المنطقة وترسيخ نفوذهم فى هذه المنطقة المليئة بالخيرات .

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى