أخبار الأحوازأهم الأخبار

إصدار مجلة «دولة الأحواز» بأربع لغات.. يلقى التفاعلات الداخلية والخارجية في الأحواز

في إطار مساعي  المكتب الإعلامي لتنفيذية دولة الأحواز ، لخدمة القضية الأحوازية وايصال صوتها إلى الناطقين بالعربية وغير الناطقين بالعربية، صدر العدد الجديد لشهر يناير عام 2023 من مجلة «دولة الأحواز » بالغات الأربعة العربية، الفارسية، الإنجليزية، الفرنسية.

وقد نشرت المجلة باللغات الأربعة شهريًا وملف PDF متاح أيضًا في برقية هذه المجموعة، وتتناول المجلة لهذا الشهر  الأحداث والتحليلات المتعلقة بأوضاع وأوضاع الأحواز ، بالإضافة إلى تصريحات وأعمال اللجنة التنفيذية لدولة الأحواز.

أبرزها، الكعبي يهنئ الشعب الاحوازي بالعام الجديد:  2023 عام القضية الأحوازية، كما كشف رئيس اللجنة التنفيذية لـ”دولة الأحواز” في حواره مع وكالة “ستيب” عوامل اخفاق الانتفاضة في تحقيق أهدافها.

الكعبي أيضا هنأ الإمارات والبحرين بالأعياد الوطنية، فيما اعتبر أن مناورات إيران مضيق هرمز الأحوازي تحمل رسائل تهديد للملاحة الدولية، في هذا الشأن اكد الكعبي على أن الاعراف العربي بدولة الأحواز العربية يشكل أهمية استراتيجية للأمن القومي العربي، وسد منيع ضد التغلغل الفارسي في الدول العربية.

كذلك ألقى رئيس اللجنة التنفيذية لـ”دولة الأحواز” الضوء على محاولة الاحتلال الفارسي “تفريس” الأحواز، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية.

أيضا تناول العدد الجديد مجلة «دولة الأحواز»، تعيين عيسى عناية مسؤولا للجنة الإعلامية لتنفيذية دولة الأحواز العربية، وكذلك تعيين حكيم الحلفي مسؤلا للعلاقات العامة لتنفيذية دولة الاحواز العربية

وتناول العدد الجديد مجلة «دولة الأحواز»، الأوضاع السياسية والاقتصادية داخل الأحواز، وتاريخ دولة الأحواز العربية.

كما نشرت المجلة أخبار الاعتقالات والانتهاكات للشعب الأحوازي ، واستمرار حمالات الاعتقالات والاعدامات من قبل الاحتلال الفارسي ضد الشعب الاحوازي.

كما رصدت المجلة المواقف الدولية انتهاكات  النظام الإيراني ضد الشعوب الغير فارسية،  وانتفاضتهم ضد الاحتلال الفارسي، والاجراءات من قبل الحكومات الغربية ضد جلادي النظام الإيراني.

وقد قام الفريق الإعلامي لتنفيذية دولة الأحواز العربية المحتلة بإتمام هذه الأعداد وتوزيعها مجانًا مع المواطنين وغيرهم من الأحرار الذين يهتمون بالأحواز وتاريخ هذه الأمة المحتلة .

 

 

 

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى