أخبار الأحوازأهم الأخبار

من ألمانيا.. مؤتمر دولي يبحث مستقبل الأحواز بعد سقوط النظام الإيراني

تستضيف العاصمة الألمانية برلين مؤتمرا صحفيا لبحث موقف الشعب العربي الأحوازي من الانتفاضة الحالية في الشارع الإيراني، يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

المؤتمر يأتي في توقيت مهم جدا مع استمرار انتفاضة الشارع في جغرافية ما تسمى إيران، والتحرك الدولي لدعم الانتفاضة بفرض مزيدٍ من العقوبات على النظام الإيراني.

وتسعى اللجنة التنفيذية لدولة الأحواز العربية المحتلة لتحقيق أكبر المكاسب العادلة للشعب العربي الأحوازي، في ظل مؤشرات قوية على توجّه غربي لإسقاط النظام المارق، وحديث القادة والمسؤولين في دول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية عن مرحلة ما بعد سقوط النظام الإيراني.

اللجنة التنفيذية لدولة الأحواز العربية ومن خلال اتصالات واسعة مع الشعوب الغير فارسية المحتلة من طهران، تسعى لتنسيق موقف موحّد لضمان حصول الشعوب المحتلة على كافة حقوقها التاريخية المهضومة ومكانتها التي تستحقّها كبقية شعوب وأمم العالم الحرّة.

وتأمل اللجنة التنفيذية لدولة الأحواز العربية المحتلة تحقيق مكاسب تاريخية للشعب العربي الأحوازي، في ظل التغييرات السياسية في إيران والعالم من خلال طرح المطالب والحقوق الأحوازية على المجتمع الدولي.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى