أخبار الأحوازأهم الأخبار

أكاذيب الاحتلال.. وزير داخلية طهران لم نقطع الانترنت عن الأحواز وبرلماني يشيد بالحجب

علق وزير داخلية الاحتلال الفارسي  أحمد وحيدي، على انتفاضة الشعب العربي الأحوازي، ضد الاحتلال، قائلا “الوضع الأمني مستقر”.

وفي تكرار لاكاذيب الاحتلال الفارسي، نفى وزير داخلية الاحتلال انقطاع الإنترنت في الأحواز المحتلة، واصفا بأن خبر انقطاع النت بأنه” غير صحيح”.

يتضارب ذلك مع تصريحات عضو لجنة الأمن القومي بالبرلمان الفارسي، شهريار حيدري، تعليقا على قطع الإنترنت في الاحواز في الأيام الأخيرة، قائلا : “قطع الإنترنت قضية عادية، أحيانا تحدث لأن نظام الاتصال في بلدنا أصبح أسوأ بدلا من أن يتطور”.

واقدمت سلطات الاحتلال الفارسي على قطع  شبكة الإنترنت عن مناطق واسعة في الأحواز المحتلة، وبات العدي من المدن الاحوازية خارج نطاق التغطية.

ورداً على قطع الاتصال بالإنترنت في الأحواز، قالت فيكتوريا كوتس، النائبة السابقة لمستشار الأمن القومي الأمريكي “إذا كان بإمكان إيلون ماسك توفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية Starlink لأوكرانيا، فلماذا لا نعطيها للأحواز ونسمح لهؤلاء الشجعان بالوصول إلى الاتصالات؟”.

وخرج أبناء الشعب العربي الأحوازي في تظاهرات ليلية ضد الاحتلال الفارسي، مؤكدين على استمرار انتفاضة الأحوازيين من أجل الحرية والكرامة.

وتتواصل في شوراع الأحواز انتفاضة الشعب العربي الأحوازي الثائر من أجل دولته ووطنه وثرواته التي ينهبها الاحتلال الفارسي.

ورفعت المتظاهرين شعارات “بالروح بالدم نفديك يا أحواز.. بالروح بالدم نفيدك يا وطن”.

وقبلت انتفاضة الشعب العربي الأحوازي بقمع شديد من قبل قوات الاحتلال الفارسي، استخدم فيها الرصاص المطاطي وقنابل المسيلة للدموع.

كما شنت قوت الاحتلال الفارسي حمالات اعتقالات واسعة ضد أبناء الشعب العربي الأحوازي الثائر، ولكن كل هذه الاجراءات والتركات من قبل الاحتلال تزيد الأحوازيين اصرارا على مواصلة النضال من أجل الحرية والكرامة واستعادة دولته السليبة.

 

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى