أخبار الأحوازتقارير

لافتة مستشفى أباذر تفضح مخطط الاحتلال لطمس الهوية العربية للأحواز

واصل الاحتلال الفارسي، سياسة التفريس وطمس الهوية العربية في الأحواز المحتلة، عبر ملصق دعائي يتجاهل الوجود العربي في الأحواز.

وفي ابتزاز للشعب العربي الأحوازي، علقت بلدية منطقة رقم 3 في الأحواز المحتلة لافتة على مدخل مستشفى أباذر تحتوي قوميات عديدة داخل دولة الاحتلال الفارسي، فيما تجاهلت بشكل تام ومتعمد الهوية العربية للأحواز المحتلة.

وسيطرة على الشعب العربي الاحوازي  حالة من الغضب والثورة، ضد مخطط الاحتلال الفارسي لمحو الهوية العربية للأحواز المحتلة، ومحاولة الايحاء أن هناك قومات عدة تسكن الاحواز ولا وجود لأصحاب الأرض والقضية الشعب العربي الأحواز.

 وندد النشطاء الأحواز بالمخطط الفارسي، واعتبره معاديا  للعرب من قبل بلدية دائرة الأحواز الثالثة لم يسبق له مثيل ، ولم يسبق لها أن استخدمت سوى إثنية واحدة وإقصاء الشعب العربي الاحوازي في إهانة صارخة لعلامات المدينة.

وأوضح النشطاء هذا العمل من بلدية دائرة الأحواز الثالثة، هو عمل مخطط ونابع من عنصرية الاحتلال الفارسي المعادي للقومية العربية، ومحاولة طمس الهوية العربية في الأحواز المحتلة.

وطالب النشطاء بالتحرك الجماهيري من أجل ارغام الاحتلال الفارسي على رفع اللافتة من مدخل مستشفى أباذر ، واستبدالها بالهوية العربية للأحواز.

وشدد النشطاء على أن هذا العمل الفارسي العنصري، ضد العرب، يوضح على مدى  كراهية  الفرس للشعوب العربية، ومحاولة طمس هويتها بالهوية الفارسية، عبر سياسية الخمينية البغيضة وشعارات الكاذبة حول الوحدة الاسلامية.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى