أهم الأخبار

قريباً.. كتاب دولة الأحواز.. شرعية قائمة

تواصلاً للجهود العربية فى مساعدة القضية الأحوازية، يصدر قريباً كتاب “دولة الأحواز شرعية قائمة” للكاتب كريم الرفاعي عن دار “واو” للنشر والتوزيع .
 
وسيتناول الكتاب كما أشار الكتاب إلي موضوع الصراع العربي الإيراني أو أسباب الصراع العراقي الإيراني ..وه قضية أرض الأحواز، الأرض العربية المحتلة من قبل إيران منذ عام 1925 ، وذلك الشعب الذ ي يطالب بأبسط الحقوق الإنسانية وهو الحرية .
 
والجدير بالذكر أن دولة الأحواز  تعاني إهمالاً في كثير من المجالات، من بينها سوء الأوضاع المعيشية والقطاع الصحي والشح في المياه، وهذا ماجعل الأحواز يخرجون في احتجاجات، أسفرت عن سقوط عدد كبير من الضحايا.
وظن خامنئى ومليشياته أن حالة القمع التى اتخذها ضد ثورة الاحواز ستنهى حالة الثوار فى المقاومة، ولكن على عكس ذلك فعلى الرغم الاعتقالات التى يتبعها نظام خامنئى و القمع الذى تقوم به مليشياته ضد الأحواز العربية المحتلة، تعالت تظاهرات أبطال الأحواز في وجه الاحتلال الايراني.
ولايمضى يوم فى الأحواز العربية المحتلة دون اعتقالات وانتهاكات لحقوق الشعب الاحوازى من قبل عصابات الاحتلال، بسبب نظال الأحواز ودفاعهم عن أراضيهم المغتصبة من قبل سلطات الاحتلال الإجرامية، حيث تشن المليشيا حملات مداهمة​ واعتقالات واسعة النطاق في عدة مدن أحوازية .

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى