أخبار الأحوازأهم الأخبارحديث اليوم

في مواجهة الاحتلال.. مدينتي الفلاحية و المحمرة تتزين بالعلم الوطني الاحوازي

 

رفع المناضلون الأحواز، العلم الوطني الاحوازي في مدينة الفلاحية، و كتابة الشعارات الوطنية في العديد من مناطقها خلال الأيام الماضية.

جدير بالذكر أن المنطقة الذي رفع بها العلم هي منطقة يسكنها المستوطنين الفرس ، وقد ادأدى ذلك لحالة من الهلع لقوات الامن و المستوطنين و استنفار بين صفوفهم .

ودائما مايواصل الشعب الاحوازي المحتل أن يرسل رسائل لسلطات الاحتلال الايراني بانه قادر على مواجهة طغيانه واحتلاله، وسيأتي اليوم الذي يتحرر من قبضته.

وقد جعلت هذه التصرفات البطولية للثوار الأحواز إلي تشديد القوات الامنية الفارسية من إجرأتها التعسفية، ويأتي ذلك تأكيداً على عروبة الأحواز واستمرار نضال الشعب الأحوازي لاسترداد دولته المحتلة .

ويناضل الشعب الأحوازي من أجل استعادة دولته المغتصبة من نظام إجرامي يستخدم الدين غطاءا في استباحة الشعوب والأراضي العربية.

وشهدت الأحواز على مدار 96 عاما محطات نضال كبيرة تشهد على عروبة الشعب الأحوازي ونضاله ومقاومته من أجل استعادة دولته، ولم يصمت الشباب المناضل و ذلك تواصلاً لحملة علمنا فخرنا، والذي ترفع علم الأحواز العربية على جميع أنحاء البلاد.
وفى سياق متصل تتواصل احتجاجات المتظاهرين في الأحواز والتي تستمر بسبب سوء الأحوال المعيشية وكذلك ضد عملية التهجير وشح المياه وتجفيف الأنهار والتمييز.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى