أخبار الأحوازأهم الأخبار

عادل السويدي يهنئ “دولة الأحواز” بانطلاق إذاعة وكالة أنباء دولة الأحواز العربية

هنأ عادل السويدي، مسؤول المكتب السياسي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز ، اللجنة التنفيذية لدولة الأحواز العربية، بانطلاق  إذاعة وكالة أنباء دولة الأحواز العربية، التي تشكل نقله في دعم القضية الأحوازية اعلاميا وصوت للاعلام الأحوازي الحر  في خدمة نضال الشعب العربي الأحوازي من أجل استقلاله وحريته.

وتنطلق وكالة أنباء دولة الأحواز العربية، الموقع الرسمي للجنة التنفيذية لدولة الاحواز العربية المحتلة، من عاصمة الاتحاد الأوروبي بروكسل.

إلى نص الرسالة

مبروكٌ .. مبروكٌ … مبروك

للحركة الوطنية الأحوازية تشييد وكالة أنباء (دولة الأحواز العربية) ومقرها في بروكسل … مبروكٌ لنا جميعا هذا الجهد النوعي الصاعد، ونتمنى للوكالة والقائمين عليها أن تشمل كل الجهود الإعلامية الأحوازية، من صحفيين وإعلاميين احوازيين ولشتى الاتجاهات الفكرية والمشارب الوطنية، بعد معاناة عاشتها الحركة الوطنية الأحوازية (منذ العام 2013 ولغاية الوقت القريب) من إقصاء للوطنيين كافة على يد مجموعة اتخمت بالمال السياسي، وفقدت بوصلتها الوطنية والأخلاقية، وخدمت ذاتها الحزبية والشخصية الضيقة، فكانت نتيجتها انهدام كل أركانها الحزبية والذاتية، كما كان متوقعا. وعليه نتمنى أن تكون تلك التجارب السلبية والاقصائية السابقة .

نتمنى أن تكون تشييد هذه الوكالة الأحوازية للانباء حافزا في التعلم وأخذ العبرة من التجارب السلبية السابقة، وان تتجه، ونحن معها جميعا، نحو آفاق العمل الإعلامي والسياسي والوطني الجماعي، لنصرة قضية شعبنا العربي الاحوازي العادلة ….

الف مبروك للأخوة والأخوات في اللجنة التنفيذية لدولة الأحواز العربية المحتلة …

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى