أهم الأخبارالعالم العربي

حرائر اليمن يدعمن الشعب العربي الأحوازي في مواجهة الاحتلال الفارسي “فيديو”

في تأكيد على وعي الشعب العربي بالقضية الأحوازية،  شهدت مدرسة بلقيس الثانوية بنات في محافظة مأرب شمال اليمن، احتفالية كبيرة للتأكيد على التضامن والدعم العربي للشعب العربي الأحوازي في مواجهة الاحتلال الفارسي.؟

وفي ظل مقاومة الشعب اليمني لميليشيا الحوثي الفارسية، أكدت حرائر اليمن وقوفهم ودعمهم للشعب العربي الاحوازي في مواجهة الاحتلال الفارسي، ودعم مقاومته الشعبية التي تشهدها المدن الأحوازية المحتلة من أجل حريته وكرامته واستعادة دولته المستقلة.

وألقت الطالبة أميرة حسين، الطالبة بمدرسة بقليس الثانوي في محافظة مأرب التي تقاوم عدوان ميليشيا الحوثي الفارسية، قصيدة بعنوان “أنا أحوازية”  في احتفالية طلاب اليمن لدعم القضية الأحوازية.

وأكدت فيها على عروبة الأحواز وتمجيد قادته وثورتها وثوارها في مواجهة الاحتلال الفارسي، قائله ” انا أحوازية ما سجدة ولا انحنيت قامتي إلا الواحد الديان.. انا أحوازية والشمس تألف هامتي.. والسائرون في دربها أخوتي”.

وخلال السنوات الماضية أصبحت القضية الأحوازية حاضرة لدى الشعوب العربية، ونظمت العديد من الفاعليات والمؤتمرات الجماهرية والإعلامية لدعم الأحواز، كما اصبحت القضية الاحوازية ونضال الشعب العربي الاحوازي حاضرة بقوة في وسائل الإعلام العربية ولدى المؤسسات الفكرية والساسة والنخبة العربية، في مؤشر على مكانة الأحواز لدى الشعوب العربية، ودعهم للشعب العربي الأحوازي في مواجهة الاحتلال الفارسي.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى