أخبار الأحواز

بعد أن حذرنا من مخاطر بوشهر عدة مرات .. كارثة داخل محطة ‎بوشهر النووية بالأحواز

سبق وأن سلط موقع دولة الأحواز العربية الضوء على كوارث بوشهر الأحوازية فى تقرير مفصل بعد أن أعربت عدة دول عربية مجاورة عن قلقها بشأن سلامة محطة الطاقة في بوشهر والذى سيضر بحياة سكان هذه الدول .
 
حيث يستغل الاحتلال الفارسي أراضى دولة الأحواز العربية منذ احتلالها فى تنفيذ مخططاته النووية ، حيث ‏أعلن مسئولو محطة بوشهر بالأحواز والمخصصة للطاقة النووية استمرار عملها بعد الزلزال الأخير .
 
اليوم اعلن مسؤول فارسي توقف مفاعل بوشهر النووي بشكل مفاجئ عن إنتاج الطاقة الكهربائية إلا أنه لم يكشف عن الأسباب
 
 
كما قال مساعد الشؤون التنسيقية في شركة الكهرباء، غلام علي رخشاني مهر: “منذ يوم أمس خرج المفاعل النووي بشكل اضطراري من إنتاج الكهرباء وهذا سيستمر لمدة ثلاثة إلى أربعة أيام”.
 
وفى وقت سابق اشتغلت نيران واسعة ، عند مدخل مدينة ‎بوشهر الاحوازية التي تضم محطة “بوشهر” النووية، ضمن المنطقة البحرية التابعة للجيش الإيراني في مدينة بوشهر، ولم تعلن دولة الاحتلال الفارسي عن سبب اشتعال النيران حتى الآن واخمدت فرق الطوارئ النيران التي اشتعلت في المنطقة البحرية التابعة للجيش في بوشهر ولم يصب أحد حتى الآن”.
 
ودائما ماتعرض سلطات الاحتلال الفارسي حياة الأحواز للخطر النووي أو الإهمال ويأتى التعمد الفارسى فى إقصاء الأحواز العربية المحتلة،ظنا منهم ابعادهم وتوطين الفرس مكانهم ،يستمر ويتزايد يوم بعد يوم ،ففى الوقت الذي ينفق خامنئي وروحانى ملايين الدولارات من الأموال لدعم الإرهاب وزعزعة استقرار الدول العربية .
 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى