أهم الأخبارالأخبار

بالفيديو.. هتافات ضد عناصر الباسيج والحرس الثوري: أنتم دواعش إيران

 

أثناء تظاهرات أهالي زهدان المحتلة، وجه المتظاهرون رسائل قوية لخامنئي ومليشياته بسبب الانتهاكات المتواصلة التى يمارسونها بحق الجميع.

 حيث هتف المتظاهرين هتافات مثل ” عناصر الباسيج والحرس الثوري، أنتم دواعش إيران”.

وفى وقت سابق أظهرت مقاطع فيديو من مظاهرات، أظهرت حشودا كبيرة من المتظاهرين وهم يهتفون بـ”أيها الباسيج والحرس الثوري.. أنتم داعش بالنسبة لنا”.

وذلك ردا على ماتفعله سلطات الاحتلال الفارسي من قمع واعتقالات، قام الثوار بتعذيب عناصر من قوات الباسيج الحرس الثوري، حيث  تداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة  توضح جلد  الثوار لعناصر من قوات الباسيج  التابعة لمليشيا الحرس الثوري، ويحرقون دراجتهم بمدينة أصفهان الآن .

كما قام المتظاهرون فى عموم دولة الاحتلال الإيراني، بحرق مقار مليشيا الباسيج التابعة لمليشيا الحرس الثوري، حيث تداولت مقاطع فيديو لعدة مقار متفحمة ،وأحدهما  في بلوشستان  المحتلة الآن.

و ذلك رداً على حالات القتل والاعتقالات خلال الاحتجاجات الحالية فى دولة الاحتلال بعد أن استشهدت الفتاة الكردية على يد مليشيا الاحتلال بسبب الحجاب،وقد أثار هذا الحادث الكثير من الغضب داخل دولة الاحتلال ولدى الأكراد، وكذلك المنظمات الدولية، ويتعامل الامن الفارسي مع الاحتجاجات بالقوة مع المحتجون، وشنت الكثير من حملات الاعتقالات العشوائية فى صفوف المحتجين.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى