أخبار الأحوازأهم الأخبار

أكثر من 100 حادثة حريق في الأحواز خلال 3 أيام

أعلن مدير إدارة الاتصالات في إدارة الإطفاء وخدمات السلامة ببلدية الأحواز، أن 107 حوادث وقعت خلال 3 أيام في الأحواز.

وقال علي ميري: الأيام الأخيرة من الأسبوع، الخميس والجمعة والسبت، التي تم إعلان إغلاقها بسبب الحرارة في جميع أنحاء الأحواز، كانت أيامًا مزدحمة لرجال الإطفاء الأحوازيون، في هذه الأيام الثلاثة تم إرسال رجال الإطفاء 107 مرات إلى أجزاء مختلفة من المدينة للتعامل مع حوادث متنوعة.

وأشار إلى حوادث كبيرة مثل السيطرة على النيران الكثيفة في كوي برديس، مضيفًا أن حادثة الخميس 21 يوليو كانت من أصعب الحوادث، حيث تم الإبلاغ عنها الساعة 20:44 ليلاً. تم إرسال رجال الإطفاء بثماني مركبات إلى موقع الحادث، وتم احتواء الحريق الذي أدى إلى إصابة أحد رجال الإطفاء.

وأوضح أن سبب الحريق كان التوصيل الكهربائي للمكيف، وأن معظم الحرائق السكنية تحدث بسبب التوصيلات الكهربائية، حيث وقعت 19 حادثة نتيجة لذلك خلال هذه الأيام الثلاثة.

وذكر ميري أن عدد الحوادث في هذه الفترة بلغ 107، منها 19 بسبب الكهرباء و9 بسبب حوادث المصاعد. وتم إرسال رجال الإطفاء إلى مناطق مختلفة من الأحواز.

وأضاف ميري أنه بالإضافة إلى الحوادث، تم إرسال سيارات الإطفاء لتزويد الأهالي بالمياه في ظل التوتر المائي في منطقة عين دو، مؤكداً التزام رجال الإطفاء بتقديم المساعدة للمواطنين في ظل حرارة الصيف والمشاق الناتجة عن الحوادث.

أكد مدير دائرة الاتصالات على ضرورة مراعاة نقاط السلامة، خاصة في الموسم الحار، مشيرًا إلى أن الحوادث في هذه الظروف الاقتصادية يمكن أن تسبب أضرارًا جسيمة للمواطنين.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى